اجهزة الكشف عن المعادن بالنظام الصوتي من شركه جولد ماستر 0 followers, 13 pins

أجهزة الكشف عن المعادن بالنظام الصوتي هي نوع من أجهزة الكشف عن المعادن التي تعتمد على تقنية التحليل الصوتي للكشف عن وجود المعادن تحت الأرض.

جهاز جولد ستار ثري دي سكانر
جهاز جولد ستار ثري دي سكانر Gold Star 3D Scanner هو الجهاز الذي يشكل اول اصدار من ضمن مجموعة جديدة كليا من اجهزة كشف المعادن الاحترافية من شركة Mega Detection التي تقدم تقنيات كشف جديدة وأدوات جديدة قوية ونتائج أكثر موثوقية.
يوفر Gold Star 3D Scanner للباحثين عن الكنوز المحترفين والباحثين عن الذهب وعلماء الآثار وحتى شركات التعدين مجموعة كاملة من الأدوات بتقنيات جديدة تمامًا مثل M.G.S و I.M.T.U و VST والمزيد ، مدمجة في 8 أنظمة بحث لتناسب جميع تطبيقات الكشف عن المعادن.
تقدم شركة Mega Detection ، من خلال Gold Star 3D Scanner ، جهازًا عمليًا واحترافيًا يجمع بين سهولة الاستخدام والتمثيل البصري ثنائي الأبعاد على الشاشة ، وتمثيل مرئي ثلاثي الأبعاد على جهاز Android اللوحي المرافق للجهاز ، مع تجربة عمل مريحة وبرنامج جهاز حديث متعدد اللغات مع تجربة سلسة ومرئية في اختيار وضبط جميع إعدادات وخيارات الكشف وعرض النتائج.
8 أنظمة بحث مختلفة بأحدث التطورات في مجال تقنيات الكشف عن المعادن مع خيارات واسعة لضبط إعدادات البحث لتناسب عوامل مختلفة مثل نوع التربة الأرضية والتضاريس والغرض من البحث ونوع المعدن ومعدن الأهداف المدفونة.

تقنية جديدة ومحسنة للكشف عن المعادن بنظام المسح بعيد المدى تتضمن تحسينات في الأداء ومجال مسح أوسع يصل إلى 3000 متر وأعماق أكثر تصل إلى 50 مترًا مع أدوات وخيارات جديدة لضبط عملية المسح.

https://www.golddetectordubai.com/ar/detectors/gold-star-3d-scanner-ar/

Scroll to Top